الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo S5 مع تصميم عصري وأربع كاميرات في الخلف

الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo S5 مع تصميم عصري وأربع كاميرات في الخلف

الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo S5
الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo S5 


فاطمة أيت طالب - دبي - قامت شركة Vivo اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة يُدعى Vivo S5، ويمتاز بتصميم عصري ومتقدم.
الهاتف Vivo S5 الجديد يضم شاشة Super AMOLED بحجم 6.44 إنش وبدقة +FullHD علمًا أن هذه الشاشة تغطي 91.38 في المئة من واجهة الجهاز وتضم مستشعر بصمات الأصابع. وبغض النظر عن الشاشة، فهذا الهاتف يضم كذلك معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 712، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB.
الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo S5
الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo S5 

هذا الهاتف الجديد من شركة Vivo يضم كذلك كاميرًا أمامية بدقة 32 ميغابكسل في الثقب الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، وأربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 5 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق، وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو.
الهاتف Vivo S5 الجديد يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة FuntouchOS 9.2، ويضم بطارية بسعة 4100mAh تدعم الشحن السريع بقوة 22.5W.
عمومًا، الهاتف Vivo S5 سيُعرض للبيع بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأزرق والأسود والأرجواني، وسيُكلف 385 دولار أمريكي لنسخة 8GB/128GB، وما يُعادل 410 دولارات أمريكية لنسخة 8GB/256GB. الهاتف سيُعرض للبيع في الصين إبتداءً من 22 نوفمبر، ولكننا لا نزال نجهل موعد وصول الهاتف إلى الأسواق الأخرى.
كانت هذه تفاصيل خبر الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo S5 مع تصميم عصري وأربع كاميرات في الخلف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على إلكتروني وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Comments

Popular posts from this blog

List of Top Free SEO Backlinks Checker Tools 2020

تردد قناة الأردن الرياضية JORDAN SPORTS HD على النايلسات 2020

طريقة تركيب 4 اقمار على طبق واحد Diseqc Switch