حصريا تردد قناة MBC MASR 2 على النايل سات الجديد

حصريا تردد قناة MBC MASR 2 على النايل سات الجديد

حصريا تردد قناة MBC MASR 2 على النايل سات الجديد
حصريا تردد قناة MBC MASR 2 على النايل سات الجديد

In this video I'll be talking about how to حصريا تردد قناة MBC MASR 2 على النايل سات الجديد I decided to make a video about it! Enjoy!!!!

ترجدد القناة هو : Nilesat 11823 Verticale 27500 عمودي





تردد قناة إم بي سي مصر 2 الجديد على النايل سات “Frequency channel MBC Masr 2” قناة MBC مصر 2 من القنوات الهامة التي تتبع شبكة قنوات MBC، وتتميز قناة ام بى سى مصر 2 بشهرتها العالية وتنوع محتواها الذي تقدمه للجمهور ويرجع شهرتها لاهتمامها بالشارع المصري بشكل كبير بجانب التمويل الضخم الذي يمكنها من تقديم كل ما هو جديد، وتعد قنوات MBC Masr من أهم القنوات وأشهرها في مجموعة قنوات MBC ويمكن القول أنها من أشهر القنوات التلفزيونية فهي قناة دائمة التجدد وتعرض كل ماهو جديد من البرامج المختلفة بالإضافة إلى المسلسلات الحصرية، قناة MBC Mas2 مستمرة على مدار 24 ساعة تعمل جاهدة على تقديم كل ما هو جديد للمشاهد في مصر والشرق الأوسط.

نبذة عن قناة إم بي سي مصر 2

قناة MBC Masr 2 هي قناة متنوعة ومتجددة تقدم مجموعة كبيرة من البرامج المختلفة في كافة مناحي الحياة سواء السياسية والاجتماعية والترفيهية والدينية والثقافية بجانب عرض حصري للمسلسلات والأفلام، بدأ بث القناة في عام 2014 وهي قناة مجانية غير مشفرة وهي واحدة من سلسلة قنوات MBC Group وهي مجموعة كبيرة تضم عدد كبير من القنوات المنتشرة في الوطن العربي والعالم أنشأها رجل الأعمال السعودي “وليد الإبراهيم” ومقر هذه الشبكة في مدينة دبي بالإمارات وخاصة في مدينة دبي للإعلام، تحظى هذه المجموعة من القنوات بتمويل مالي ضخم مما يجعلها دائمة التجدد باستمرار ومن هذه القنوات (MBC مصر – MBC العراق – MBC أكشن – MBC بوليوود – MBC دراما – MBC1 – MBC2 – MBC3 – MBC4 _ العربية الحدث)، تنوع هذه المجموعة وضمها لأكثر من قناة تشمل كل المجالات جعلها تحظى بأعلى نسبة مشاهدة بين القنوات الأخرى في الشرق الأوسط والعالم أجمع.

برامج ومسلسلات قناة MBC مصر 2

تقدم قناة إم بي سي مصر 2 مجموعة كبيرة من البرامج الممتعة والشيقة التي ترضي كافة أذواق وميول الجمهور، كما تعرض المسلسلات الحصرية وأفلام العرض الأول، مما جعل لها أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي وخاصة مصر فهي تقدم محتوى يهتم بالشارع المصري ويلقي الضوء على ما يمر به من قضايا وتقدم ما يحتاجه من حلول، كما تعرض محتوى يجسد ميول الشعب المصري واهتماماته ومن هذه البرامج والمسلسلات الشيقة مايلي:

  • برنامج صباحك مصري: هو برنامج صباحي يهتم بالحياة المصرية ويعرض الأخبار السياسية والاجتماعية والاقتصادية كما يعرض أخبار الفن والرياضة فهو برنامج اخباري شامل ويقدمه المذيع اللامع أحمد حسين صوان.
  • برنامج من القلب للقلب: هو برنامج متنوع يهتم بقضايا الطفل والمرأة والصحة والتغذية كما يهتم بالأمور الدينية ويقوم باستضافة الشيوخ لمناقشة الناس في أمور دينهم المختلفة وتقدمه المذيعة إيمان رياض.
  • مسلسل آنوش: هو مسلسل كوميدي لايت بطولة بيومي فؤاد وويزو.
  • مسلسل راجل وست ستات: هو مسلسل كوميدي اجتماعي بطولة الفنان أشرف عبد الباقي وانتصار ولقاء الخميسي.
  • مسرح مصر: هي مسرحية كوميدية أسبوعية وهي نوع جديد من المسرحيات يقدم على هيئة حلقات أسبوعية بحيث تكون كل حلقة لها مضمون معين واسم خاص ويقدمه الفنان أشرف عبد الباقي ومعه مجموعة من الفنانين الكوميديين الصاعدين.
  • برنامج أشرف يقدمه أيمن: هو برنامج كوميدي ساخر، يقوم بتقديمه فريق الإعلامي باسم يوسف ويقدم الحلقات أيمن وتار وهو الشخص رقم 3 في فريق باسم يوسف.
  • الشقلباظ: هو برنامج كوميدي جديد يقوم باستضافة العديد من الناس في الشارع ويطرح عليهم عدة أسئلة عن بعض المواضيع التي يناقشها مع ضيوف الحلقات بالبرنامج وتقدمه الفنانة شيماء.
  • برنامج شوك توك: برنامج كوميدي فريد من نوعه يعرض الأحداث البارزة في مصر في مختلف المجالات ولكن بنظرة جديدة، بالإضافة إلى اسكتشات كوميدية مختارة من مجموعة من أبرز البرامج يقدمه بدرية طلبة وياسر الطوبجي.
  • برنامج شيكا بيكا: هو برنامج توك شو بشكل جديد ومختلف حيث يعرض أهم الموضوعات والمشاكل التي يمر بها الشارع المصري في قالب كوميدي ساخر.

مسلسلات إم بي سي مصر 2 في رمضان

مسلسل زي الشمس: هو مسلسل قوي يضم عدد كبير من الممثلين منهم دينا الشربيني وأحمد السعدني وريهام عبد الغفور وأحمد مالك وسوسن بدر وأحمد داوود وجمال سليمان وغيرهم من الفنانين وقام بإخراجه المخرج سامح عبد العزيز.
مسلسل شقة فيصل: بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، كان من المفترض عرض المسلسل في رمضان 2016 لكن تم تأجيله ليعرض لاحقاً بعد انتهاء عمليات التصوير ويعد هو أخر أعمال الفنان الراحل وائل نور حيث توفي أثناء تصويره ولم يكمل باقي مشاهده وقد ألغيت باقي مشاهده بلاً من إعادة التصوير مرة أخرى من ممثل جديد.
مسلسل فكرة بمليون جنيه: هو مسلسل كوميدي بطولة الفنان علي ربيع مع مجموعة من الفنانين الكوميديين.

قناة إم بي سي مصر 2 بث مباشر

يمكن مشاهدة البرامج والمسلسلات الشيقة التي تعرض على قناة MBC مصر 2 من كافة أنحاء العالم من خلال الموقع الرسمي لمجموعة قنوات MBC، أو من خلال تطبيق شاهد. نت فهي تعرض كل ما يقدم على قنوات إم بي سي، ويمكن متابعة كل ما هو جديد من خلال صفحة القناة على تويتر وفيس بوك وانستجرام.

تردد قناة MBC مصر 2 الجديد

تتميز قناة MBC Masr 2 بأنها دائمة التجدد والتطور كي تواكب التطور التكنولوجي الحديث، وقد غيرت الطريقة التي تنظر بها عيون العرب إلى العالم وتستمر في بذل قصارى جهودها لتوسيع آفاق الإعلام في المنطقة العربية وتقديم كل ما هو جديد وممتع وشيق للجمهور العريض الذي يتابعها، ويمكن متابعة بث قناة إم بي سي مصر 2 من خلال القمر الصناعي النايل سات من خلال تردد قناة إم بي سي مصر 2 على النايل سات كي تحصل على صورة نقية غير مشوشة.

تردد قناة إم بي سي مصر 2 2019

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11559 (V)27500 – 5/6SD
نايل سات11823 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “MBC Masr 2”
يمكن مشاهدة قناة إم بي سي مصر 2 من أي مكان بالعالم بعد ضبط التردد والاستمتاع بكل ما تقدمه من برامج ومسلسلات شيقة وممتعة كما تقوم قناة ام بى سى مصر 2 الفضائية بإعادة عرض كافة المسلسلات والبرامج على مدار اليوم ولذلك لتوفير كافة سبل الراحة للمشاهدين وتوفير الوقت المناسب للمتابعة في الأوقات الممكنة للمشاهدين.

Comments

Popular posts from this blog

List of Top Free SEO Backlinks Checker Tools 2020

نشر موقعك او مدونتك في العديد من محركات البحث

تردد قناة الأردن الرياضية JORDAN SPORTS HD على النايلسات 2020